آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

وافقت وزارة النقل الأمريكية أمس الجمعة على طلب شركة تشاينا إيسترن إيرلاينز (طيران شرق الصين) السماح لها بتمديد تحويل مسار الرحلات من نيويورك إلى شنغهاي لتهبط في مطار صيني بديل عن شنغهاي حتى 31 مايو، وذلك بسبب إجراءات كوفيد-19.

كانت الوزارة قد وافقت في وقت سابق على طلب شركة الطيران الصينية لنقل الرحلات القادمة إلى شنغهاي من نيويورك، والتي تتم مرتين أسبوعيا لتهبط في مطار فوتشو تشانغله الدولي الصيني في مقاطعة فوجيان حتى نهاية أبريل.

وقالت شركة الطيران الصينية في طلب للحكومة الأمريكية إنه “بسبب إجراءات السيطرة على جائحة فيروس كورونا في منطقة شنغهاي” أمر المسؤولون عن حركة الطيران الصينية “بتحويل رحلات الركاب المتجهة إلى شنغهاي من الولايات المتحدة إلى مطارات معينة بديلة في الصين”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-07-1.4429248

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single