آخر الأخبار العاجلة

تكنولوجيا «إدارة الروابط» توفر فرصاً استثمارية جديدة بقطاع الأعمال الرقمية انقطاع في خدمة إنستغرام عن آلاف المستخدمين الأبيض الأولمبي يُواصل استعداداته لنهائيات كأس آسيا العروبة ودع «المحترفين» بثاني أضعف حصاد انقطاع في خدمة إنستغرام عن 6 آلاف مستخدم رانيا يوسف تثير الجدل بحضن وقلب لـمحمد صلاح سهيل المزروعي: الحكومة تعمل على تسهيل تمويل القروض السكنية للمواطنين حقيقة تلقي إعلامية في مصر تهديداً من رجل شرطة قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز «مازيراتي» تطلق «إم سي 20 سييلو» الخارقة

image

ساهم ثنائي الدفاع المعار من الوحدة لفريقي خورفكان والعروبة في الإبقاء على نتيجة التعادل حاضرة خلال مواجهة ديربي الساحل الشرقي بين نسور خورفكان وأخضر الفجيرة «العروبة»، ونجح مدافع النسور عبد الله الرفاعي المعار من الوحدة من وضع فريقه في المقدمة من ضربة رأس محكمة عانقت شباك الحارس أحمد الحوسني.

لكن زميله في نادي الوحدة ومنافسه في العروبة البرازيلي جانلوكا مونيز تمكن من إعادة المباراة إلى نقطة التعادل قبيل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء.

وعرفت مباراة إهدار العديد من الفرص والتي كانت كفيلة بأن تشهد مهرجاناً من الأهداف لو استغل اللاعبون السوانح السهلة التي أتيحت لهم أمام المرمى فضلاً عن صد قائم العروبة لكرتين خلال شوطي المباراة، لتقرب نتيجة التعادل بهدف خورفكان من البقاء مع الكبار للموسم الثالث توالياً .

حيث يحتاج إلى 3 نقاط من أربع مباريات لتأمين بقائه، وفي المقابل فإن العروبة ربما يحتاج إلى معجزة لكي يظل مع كبار دوري المحترفين ويحتاج إلى تحقيق الفوز في المباريات الأربع المتبقية من عمر الدوري أمام كل من بني ياس والإمارات والوصل والظفرة.

حظ

بدوره، ندب كالديرون مدرب خورفكان حظ فريقه الذي أهدر عديد الفرص أمام مرمى العروبة، وقال: تحصلنا على عدة فرص للتسجيل لم تتم الاستفادة منها بالشكل المطلوب. وتابع: سعيد بأداء اللاعبين ولكن النتيجة لم تنصفنا بسبب إهدار الكم الكبير من الفرص.

إشادة

من جانبه، أشاد التونسي فتحي العبيدي مدرب العروبة بأداء لاعبي فريقه الذين قدموا مباراة جيدة، وقال: نجحنا في إغلاق مفاتيح اللعب لدى خورفكان.

مشيراً إلى أن تأخر اللاعبين بهدف وعودتهم بالتعادل يحسب لهم، ويتعين عليهم خوض المباريات المقبلة بذات الروح، وتابع: ما ينقص الفريق هو استثمار الفرص وختام الهجمة، وسنخوض بقية مباريات الدوري بذات الروح وجميع المباريات المقبلة تعتبر نهائي كؤوس.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-07-1.4429111

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single