آخر الأخبار العاجلة

مخدر بالمشروبات الغازية.. مصرية تتهم عامل توصيل بمحاولة السرقة كلاب سائبة تنهش طفلة حتى الموت في العراق الإعدام لرجل قتل زوجته وطفلته السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟

image

أعلنت الشرطة السويسرية أنها ضبطت أكثر من 500 كيلوغرام من مادة الكوكايين داخل شحنة من حبوب البن وصلت إلى مصنع تابع لـ«نسبريسو».

وأشارت الشرطة إلى أنّ عمالاً تابعين للمصنع الواقع في رومون في كانتون فريبورغ غرب سويسرا أعلموا السلطات بعثورهم على مسحوق أبيض غامض داخل أكياس حبوب البن.

وأوضحت شرطة فريبورغ أنّ الموظفين في المصنع المملوك لشركة «نستله» السويسرية للأغذية «عثروا على مادة بيضاء غير محدد نوعها عندما كانوا يفرغون أكياساً تحوي حبوب بن طازجة».

وبيّن التحليل أنّ المادة التي عُثر عليها هي الكوكايين. وقالت الشرطة إنّ عملية تفتيش خمس شحنات «نُقلت إلى المصنع عبر القطار في اليوم نفسه أسفرت عن ضبط أكثر من 500 كيلوغرام من هذا المخدر».

ولفتت الشرطة إلى أنّ التحقيق الأولي خلص إلى أنّ الشحنة أتت من البرازيل، وأنّ قيمتها تُقدّر بأكثر من 51 مليون دولار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-07-1.4429125

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single