آخر الأخبار العاجلة

5 مكاسب لفريق العين من التتويج بدوري المحترفين الإمارات تقدّم 6088 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الإمارات تستضيف أول مشروع بالمنطقة لإعادة تدوير النفايات العضوية تسليم جائزة الإمارات الصحية لعام 2022 لبرنامج مكافحة الملاريا في نيكاراغوا الأولى من نوعها في العالم.. نجاح عملية زرع يدين القبض على سعودي اعتدى بالضرب على ممرضة الإمارات تسجل 403 إصابات جديدة بفيروس كورونا وفد من أبوظبي يستعرض في تل أبيب تجربة الإمارة بمجال الرعاية الصحية بالفيديو .. سعودي يسحل ممرضة في قسم الطوارئ مستمر منذ عقود .. الخيار المخلل يثر جدلاً واسعاً بين عشاق البرغر

image

احتفل عروسان أجنبيان يعيشان في الحجر المنزلي في شنغهاي منذ شهر، بزفاف «سريالي بعض الشيء» في ظل تدابير مكافحة جائحة كورونا، التي فرضتها أكبر مدينة صينية على سكانها البالغ عددهم 25 مليون نسمة مطلع أبريل في مسعى لتطويق التفشي المتجدد للوباء.

وكان العروسان المتحدران من أستراليا وبلجيكا قد رفضا إرجاء زفافهما. وعقد جانيل نويتس وماثيو ميتشنر أخيراً قرانهما في مراسم أديرت من بُعد من الولايات المتحدة بوساطة الفيديو.

ونظّم العروسان لاحقاً حفلة الزفاف، في موقف سيارات مكان سكنهما. وقد كانا محظوظين إذ علما قبل ساعات من موعد الزفاف بأنهما مخولان الخروج من الشقة شرط البقاء في داخل المجمع السكني.

ونثر بعض الجيران الأرزّ على العروسين، فيما تولى موظف يرتدي بزة خاصة تلف جسمه بالكامل تعقيم ممرات موقف السيارات المكشوف.

وقال العريس ماثيو البالغ 35 عاماً «الوضع كان سريالياً بعض الشيء».

وكان الثنائي يحاول منذ سنتين الزواج، ولكنهما واجها سلسلة عقبات إدارية منذ توقف الصين عن تزويج الأجانب على أراضيها سنة 2019.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-07-1.4429122

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single