آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي في خيمة الابتكار في مركزها الرئيسي حفلاً تكريمياً لخريجي برنامج «المدرب التنفيذي»، الذي أطلقته الهيئة بهدف بناء الكفاءات والقدرات التدريبية لدى موظفيها، وترسيخ معارفهم حول أحدث النهج العملية في الرشاقة المؤسسية. وتضمن البرنامج سلسلة من الجلسات وورش العمل المتخصصة في مختلف مجالات التدريب، والتي امتدت على مدى 6 أشهر، بمشاركة 20 موظفاً من سفراء الرشاقة المؤسسية وكبار المديرين في الهيئة.

وأشار معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن برنامج «المدرب التنفيذي» يأتي انسجاماً مع البرامج التي تطلقها الهيئة لتمكين كوادرها وتزويدهم بالأدوات والمهارات اللازمة ليكونوا الجيل القادم من الخبراء والقادة في مجال الرشاقة المؤسسية، ومواكبة الثورة الصناعية الرابعة، والاستفادة من التقنيات الإحلالية، ليتولوا زمام القيادة في قطاعي الكهرباء والمياه.

ضرورة حتمية

وتابع معاليه: تسعى الهيئة لأن تصبح أول مؤسسة خدماتية رشيقة بالكامل، وتعتبر أن التطور المستمر ضرورة حتمية لمواكبة التغيير وتحويل التحديات إلى فرص في إطار منظومة شاملة من العمل المؤسسي. وكان لمرونة الهيئة ورشاقتها دور بارز في نجاحها وتميزها من خلال تحديد الفرص وتحليل البيئة الداخلية والخارجية ومعرفة احتياجات المعنيين وتحويلها إلى مبادرات استراتيجية، حتى باتت الممارسات التي تطبقها الهيئة مرجعاً للعديد من المؤسسات حول العالم.

وتحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على بناء الشراكات العالمية مع كبرى المعاهد والمجالس والجهات المتخصصة والمرموقة، لمواصلة تنمية وتطوير المواهب الوطنية وتدريب موظفي الهيئة من المواطنين وفق أعلى المعايير العالمية حتى يكونوا على اطلاع بأحدث التطورات والتقنيات في مجالات عملهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-07-1.4428933

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single