آخر الأخبار العاجلة

وداعاً للفرامل.. فورد تختبر تكنولوجيا تحدّ من سرعة السيارات تلقائياً عهود الرومي: تطبيق نظام العمل الجديد خفض تغيب الموظفين 55% فيديو لرد فعل أم سقط ابنها في بلاعة أمام عينيها ميتا تقول إنها تحاول علاج انقطاع خدمة انستغرام عن آلاف المستخدمين العين يحتفل مع جماهيره بالدرع 14 الإمارات يودع المحترفين بالخسارة أمام عجمان ثمن دعم الإدارة العليا .. مطر الدرمكي: العين صانع أمجاد وصديق وفي لمنصات التتويج معركة شرسة بين فيل وطائر.. فيديو رئيس الدولة ونائبه يعزيان خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي وصل القطار قبل موعده فتحولت المحطة إلى ساحة رقص جماعي.. فيديو

image

تعرض المطرب المصري عمر كمال لهجوم حاد من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الملصق الدعائي لأغنيته الجديدة “انتي قطتي”.
ويظهر عمر كمال في الملصق الدعائي للأغنية هو ومواطنه المطرب الشعبي حمادة مجدي الذي يشاركه في غنائها، وهما يضعان أيديهما على بطن سيدة حامل، مما عرضهما لهجوم شديد.

وحسب موقع “صدى البلد” وجه متابعو عمر كمال على “فيسبوك”، له اتهامات بالتحرش، وكتبت إحدى متابعاته: “منك لله يا عمر يا كمال خربت الشباب”، بينما قال آخر: “اعملوا ما شئتم فأنتم على موعد مع الله”.

وكتب ثالث: “حسبنا الله فيك يا عمر.. المفروض كلنا نعمل إلغاء متابعة.. ولكن للأسف إحنا اللي منجحينو”.

وكتب متابع آخر: “ايه ده يا فنان انت عاوز توصل لينا ايه بالضبط.. الصوره بصراحه فيها خدش للحياء.. اظن عيب بجد”.

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قد أعلنت في فبراير الماضي، إيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء لحين التحقيق معه على خلفية تصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية، التي هاجم خلالها النقابة والنقيب هاني شاكر بسبب “تعنتهم” ضد مطربي المهرجانات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-06-1.1628196

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single