آخر الأخبار العاجلة

رسالة خاصة من شريهان لعادل إمام في عيد ميلاده بعد بريطانيا وإسبانيا والبرتغال.. تسجيل أول إصابة بـ جدري القرود في أمريكا عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم»

image

أثارت الناقدة المصرية ماجدة خير الله جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد أن أعلنت خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على الفنانة مي عز الدين.

وكتبت “خير الله” على حسابها الرسمي”:أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتى، اشترطى على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحى، ونصيحة لأى بنت لما تتجوزى، اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل”.

فيما نفى أحد أقارب الناقدة ماجدة خير الله هذا الكلام في تعليق على حسابها وكتب”: حساب الناقدة ماجدة خير الله بنت عمي مسروق وهي لم تكتب هذا الكلام وجب التنويه”.

وجاءت هذه الشائعة بعد إعلان النجمة ياسمين صبري وفي أول تعليق لها الانفصال عن رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة ان كل شي قسمة ونصيب، وفقا لموقع “صدى البلد”.

وقالت ياسمين صبري في أول تعليق بعد انفصالها :” كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-06-1.1628199

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single