آخر الأخبار العاجلة

كندا تسجل أول إصابتين بجدري القردة استغل انشغال أمه عنه فطلب 31 تشيزبرغر.. طفل العامين يدفع البقشيش أيضاً ! تعرَّف على مهنة والدة الملياردير إيلون ماسك وهي في الـ74 من عمرها ! أخيرًا توم كروز يجيب على السؤال: لماذا يقوم بمشاهد الأكشن الخطرة بنفسه ؟! من قصد محمد رمضان بأغنيته بلالين منفوخين .. ولماذا هددته بشرى بأغنية ؟! ما حقيقة صورة الطيار الذي التقط سيلفي من شباك الطائرة في الجو ؟! جيانغسو تستضيف مهرجان شيويي – الصين الدولي الـ 22 لصيد جراد البحر طبيبة روسية تحدّد أخطر موسم للمصابين بأمراض القلب ما هو جدري القرود الذي بدأ يتفشى في العالم ؟ وما هي أعراضه؟ وما علاقته بالقرود ؟! طيار مراهق يصل إلى كينيا في تحدٍّ للسفر حول العالم.. فيديو

image

أتمت اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف في مصر بالتعاون مع “مديرية أمن قنا ومحافظة قنا وعدد من حكماء وعواقل وعمد قنا”، الصلح في قرية الدير الغربي.

وقال أعضاء لجنة المصالحات بالأزهر، إن زوجة فقيد عائلة جوهر الحاجة سهير سيد أبو المجد، قد التقت الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في وقت سابق في ساحة الطيب بالأقصر، وطلب منها الصلح وأن قبول الصلح أجره عظيم عند الله، فقبلت بالصلح في مقتل زوجها، ووجه الإمام الأكبر المختصين بالأزهر بمنحها رحلة حج، ولما عرف بحالة منزلها الآيل للسقوط أمر ببناء بيت جديد لها من طابقين في المكان ذاته وتم بناء المنزل.

وتقوم اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف بجهود كبيرة في عقد المصالحات وفض النزاعات بالتعاون مع مؤسسات الدولة في إطار مؤسسي، مع الاستفادة من خبرات علماء الأزهر وحكماء وعمد المناطق التي تشهد خصومات، للقيام بدور فعال مع الجهات المعنية في نشر الأمن والاستقرار في ربوع الوطن ونشر القيم والمبادئ التي ترسخ المودة والتآخي والسلام بين الناس.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-06-1.4428825

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single