آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

استجاب معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، لأمنية الطالب خالد عبدالرحمن العمري (15 سنة) من أصحاب الهمم بلقائه، واستقبله معاليه في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي، بعد أن أبدى الطالب رغبته لقائه وإجراء حديث ودي معه.

ورحب معالي الفريق عبد الله خليفة المري، بالطالب، مؤكداً أن أبواب القيادة العامة لشرطة دبي مفتوحة دائماً لكافة فئات المجتمع، وتحرص على إسعاد أفراد.

ورد القائد العام لشرطة دبي على جميع استفسارات الطالب خصوصاً في مجالات العمل الشرطي، إذ أكد الأخير شغفه بشرطة دبي ورغبته في التعرف عن قرب على إداراتها ومراكزها، وتجول خالد العمري في إحدى الدوريات الفارهة في محيط القيادة العامة لشرطة دبي، وهو ما أشعره بالسعادة والامتنان.

وسلَّم معاليه هدية تذكارية من شرطة دبي إلى الطالب خالد عبد الرحمن العمري والتقط بصحبته الصور التذكارية.

وعبَّر الطالب خالد عن سعادته البالغة لاستقبال القائد العام لشرطة دبي له، مشيراً إلى أن اللقاء كان فرصة له للحديث مع القائد عن هواياته وأهدافه المستقبلية، وأنه وجد تشجيعاً وحصل على نصائح مفيدة ليطبقها في حياته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-06-1.4428833

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single