آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

أدخل مجلس ضاحية الخالدية البهجة والسرور في نفوس الفئة المساندة من الذين يعملون في دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، وذلك من خلال تكريم 214 من تلك الفئات المساندة، موزعاً عليهم مبالغ نقدية بقيمة 46 ألف درهم، وذلك كمكرمة مالية تساهم بدعمهم في شراء مستلزماتهم، وبهدف إدخال الفرحة والسعادة على قلوبهم وقلوب أسرهم وأطفالهم، إضافة إلى تكريمهم بإقامة مأدبة إفطار أواخر شهر رمضان.

مبادرات

وأكد خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية أنه في إطار مبادرات المجلس الخيرية واحتفاءً بيوم العمال العالمي لعام 2022 ومع أخر أيام شهر رمضان الكريم تم تكريم 214 من الفئات المساندة والمستخدمين من دائرة شؤون الضواحي والقرى في حفل أقيم لهذا الأمر.

وذلك تقديراً للأعمال والخدمات الجليلة التي يقومون بها، كما شمل التكريم كافة مستخدمي الدوائر الحكومية الأخرى من الذين تم رصدهم من قبل مجلس ضاحية الخالدية.

رواد

وأضاف: إن تلك المبادرة تأتي تكريماً للفئات المساندة ولدورهم الكبير والبارز في خدمة الموظفين ورواد المجالس والأقسام بشكل يومي وطيلة شهر رمضان الفضيل.

كما أن تلك المبادرة للفئات المساندة تضمنت دعوتهم في مقر مجلس ضاحية الخالدية لحضور مأدبة الإفطار التي أقيمت لهم ولتكريمهم، ما أدخل البهجة والسرور في أنفسهم، كما أن مثل ذلك التكريم من شأنه أن يحفزهم لأداء واجباتهم بأفضل صورة ويزيد من إنتاجهم وولائهم للجهات التي يعملون فيها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-06-1.4428841

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single