آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

كرّم الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، 16 فائزاً في مسابقة تلاوة القرآن الكريم، وهم من طلاب وطالبات منطقة العين.

وذلك ضمن حفل نظمته مدرسة اليحر الخاصة في العامرة، وبحضور الشهاوي إبراهيم نائب مدير مدرسة اليحر، وعدد من الأساتذة، ولجنة الإشراف على تنظيم المسابقة، وأولياء الأمور، والطلبة المشاركين في المسابقة، الذين فاق عددهم 100 مشارك من مختلف الأعمار والمراحل التعليمية.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع المواهب القرآنية، وربط الجيل الواعد بكتاب الله عز وجل، وتحفيز المتسابقين من أجل تحسين الصوت والاهتمام بفنون الأداء القرآني وغرس حب القرآن في نفوسهم.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري: تشجع مثل هذه المسابقات وتحفز على تلاوة وحفظ كتاب الله تعالى، والعمل بتعاليمه ونشر قيم الإسلام المعتدلة، متمنياً أن تحفل الدورات الأخرى من المسابقة بعدد أكبر من المشاركين والفائزين في التلاوة، والمنافسة على أشرف العلوم وأجلها، وهو كتاب الله تعالى، حفظاً وتلاوة وتدبراً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-06-1.4428844

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single