آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

بثت شرطة أبوظبي بالتعاون مع مركز المتابعة والتحكم وضمن مبادرة “لكم التعليق” فيديو لخطورة التوقف في وسط الطريق والانشغال أثناء القيادة .

وحذرت مديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي السائقين من مخاطر التوقف في وسط الطريق لأي سبب من الأسباب ودعت التوجه الى أقرب مخرج لتأمين سلامة مستخدمي الطريق وفي حال عدم القدرة على تحريك المركبة الاتصال فورا بمركز التحكم والسيطرة ( غرفة العمليات) لتقديم الدعم اللازم .

واهابت السائقين من خطورة الانشغال أثناء القيادة باستخدام الهاتف ، والتفات السائق للتحدث إلى مرافقيه أوالانشغال بالتصوير، وتعديل المكياج والهندام، وغيرها من السلوكيات التي تؤدي الى الانشغال عن الطريق وبالتالي تؤدي الى حوادث مرورية جسيمة .

وذكرت أنه يتم تطبيق البند (32) بشأن قواعد وإجراءات الضبط المروري رقم (178) لسنة 2017، “أ ” الانشغال عن الطريق أثناء قيادة المركبة باستعمال الهاتف ” “ب” الانشغال عن الطريق أثناء قيادة المركبة بأي صورة كانت ” ومخالفتها الغرامة المالية 800 درهم و4 نقاط

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-05-06-1.1628138

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single