آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

تعد الصور التي تحمل خدعا بصرية طريقة رائعة لاختبار العقول، وقد تخبر الكثير عن شخصية متفحصها. والصورة التي اخترناها اليوم تحمل خدعة بصرية مثيرة للاهتمام.

الصورة التي نشرت على موقع “نيوز 18” News 18، نقلا عن يوتيوب، قد تكشف عن حقيقة شخصيتك، وما إذا كنت تحب قضاء أمورك بالحب أم أنك تفضل الابتعاد عن النزاعات.

فإذا نظرت إلى الصورة للوهلة الأولى، فقد ترى عصفورين على فرع شجرة، بينما إذا ألقيت نظرة فاحصة، فإنك قد ترى حصانًا أسفل الطيور. كلا المنظرين لهما معان مختلفة.

العصفوران

فإذا لاحظت العصفورين للوهلة الأولى، فعلى الأغلب أنك شخص مباشر، تحب مواجهة مشاعرك ولا تخفيها عن أحد. فمثلا إذا أحببت شخصا ما، فإنك تخبره بذلك فورا. فأنت تفضل التركيز على أهدافك. ويمكنك أن تفعل أي شيء من أجل الحب ولا تؤمن بأي هزيمة.

الحصان

أما إذا لمحت عيناك الحصان لأول وهلة، فعلى الأغلب أنت لديك رؤية مركزة. وأنت من الأشخاص الذين لا يفضلون الخوض في حرب غير ضرورية، بل تفضل التزام الصمت عن المجادلة مع أي شخص آخر. وهذا يسبب لك بخسارة الكثير من الأشياء في الحياة.
والآن جاء دورك عزيزي القارئ .. ماذا رأيت للوهلة الأولى في الصورة؟

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-06-1.4428767

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single