آخر الأخبار العاجلة

إبداعات «التصميم للأمل».. مطرّزة بحب الخير والأحجار الكريمة عبدالله الشحي: «الإمارات للإبداع» حاضنة للموهوبين منذ انطلاقتها دعم نفسي ووظيفي للطلبة أصحاب الهمم الحمادي: عدوى جدري القردة تبدأ مع ظهور الأعراض عامل يحصل على 1.2 مليون درهم تعويضاً عن «سقوطه» %91.5 من وفيات حوادث الطرق في الدولة العام الماضي ذكور «أحجار السموم» تُسقط عصابة الكبتاغون خليجية تطلب الطلاق.. لا يُحسن العشرة امرأة تطلب الطلاق بعدما هجرها الزوج وغادر الدولة محمد بن زايد: الإمارات حريصة على تعزيز العلاقات مع كندا

image

رفع عدد من مساهمي «نتفليكس» دعوى على منصة البث التدفقي، التي يتهمونها بخداعهم في شأن تراجع عدد المشتركين فيها، وهي الأنباء التي تسببت في انخفاض سعر سهمها.

ورأى المستثمرون أن المجموعة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً، أصدرت تصريحات «كاذبة و/أو مضللة»، وحجبت بعض المعلومات.

وأخذ المستثمرون على المنصة خصوصاً عدم توضيحها أن «تباطؤ نمو عدد المشتركين يعود، من بين أسباب أخرى، إلى تشارك الحسابات بين عدد من الزبائن، وإلى زيادة المنافسة من منصات البث الأخرى».

وأعلنت «نتفليكس» في 19 أبريل الماضي أنها خسرت 200 ألف مشترك في كل أنحاء العالم، في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بنهاية 2021، وهي سابقة منذ أكثر من 10 سنوات.

وخططت شركة البث العملاقة، التي تتوقع أن تفقد المزيد من المشتركين في الربيع، لتشديد الخناق على جانب مشاركة المعرفات وكلمات المرور، ما يسمح للكثير من الناس بعدم الدفع مقابل الوصول إلى المنصة. وتعتزم «نتفليكس» اعتماد سياسة متشددة إزاء تشارك الحسابات الذي كان يسمح لكثيرين بالإفادة مجاناً من الخدمة.

ويبلغ مجموع الاشتراكات في المنصة 221.64 مليوناً.

• المنصة أعلنت في 19 أبريل الماضي أنها خسرت 200 ألف مشترك في كل أنحاء العالم في الربع الأول من العام الجاري.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-06-1.1628110

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single