آخر الأخبار العاجلة

الطوارئ والأزمات والشؤون الإسلامية تعلنان اشتراطات الحج للعام الجاري «أشخاص تعرفهم».. طريقة احتيال جديدة على «واتس اب» الصدقة للفقراء أم أداء فريضة الحج.. أيهما أولى؟ المجلس الوطني الاتحادي يبحث التعاون مع مجموعة الصداقة البرلمانية الروسية بلينكن: سنواصل تعزيز الشراكة المميزة بين الإمارات وأمريكا حمدان بن محمد : تأمر يابو خالد على رأس حمدان مثل أبـوي الي على الرأس يأمـر لجنة بـ الوطني تناقش تعديلاتها على تقرير مشروع قانون اتحادي بشأن رد الاعتبار مصر.. القبض على نجل برلماني ارتكب جريمة مروعة لماذا ترسل ناسا صوراً لبشر عراة إلى الفضاء؟ بريطانية تفقد 114 كيلوغراما من وزنها بالتوقف عن عادات غذائية بسيطة

image

في أول تعليق له على أخبار انفصال ابنته الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قال الدكتور أشرف صبري في تصريحات صحافية له اليوم إنه يرفض الحديث عن أمر الانفصال الخاص بابنته من أبو هشيمة، موضحًا: “أنا عرفت الموضوع زيي زيكم بالضبط من الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ومعنديش أي حاجة أقولها”.

وأكد والد الفنانة ياسمين صبري، أنه من المستحيل التحدث عن الأمر قائلًا: “مش أنا الراجل اللي يتكلم عن مصايب أولاده في ظروف زي دي”.

وكشفت مصادر مقربة من الزوجين في تصريحات صحفية، صحة الأخبار المتداولة عن انفصال الزوجين، وأن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وما دعم تلك الأخبار التعليق الذي كتبه أبو هشيمة على حسابه الخاص بـ”إنستجرام”، حيث كتب قائلاً: “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-06-1.1627956

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single