آخر الأخبار العاجلة

الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة بلدية رأس الخيمة تمنع التخييم على الشواطئ العامة محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار

image

رحب رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال باستحواذ إيلون ماسك على موقع “تويتر” ووصفه بالصديق الجديد والقائد الممتاز للموقع، وأعلن أنه سيحتفظ بحصته في الموقع.

وضمن حوار مع ماسك عبر “تويتر”، قال بن طلال: “إنه من الرائع التواصل معك صديقي الجديد إيلون ماسك.. أؤمن أنك ستكون قائدا ممتازا لـ “تويتر” لدفع وتعظيم إمكاناته”.

وأضاف المستثمر السعودي الذي سبق أن رفض عرض ماسك لشراء موقع التدوينات القصيرة: “أنا وشركة المملكة القابضة نتطلع إلى الاحتفاظ بحصتنا البالغة 1.9 مليار دولار في “تويتر الجديد”، والانضمام لكم في هذه الرحلة المثيرة”.

وكان بن طلال رفض عرض ماسك، وكتب عبر “تويتر” في 14 إبريل الماضي: “”لا أعتقد أن العرض المقترح من إيلون ماسك (لشراء تويتر) مقابل 54.20 دولار للسهم يقترب من القيمة الجوهرية للسعر بالنظر إلى آفاق نموه، وبما أني أحد أكبر المساهمين في تويتر، أرفض هذا العرض”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-06-1.1627948

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single