آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

حكم قاضٍ، الثلاثاء، بالسجن خمس سنوات على امرأة في كاليفورنيا لتزوير تشخيص إصابتها بالسرطان وخداع متبرعين بمبلغ 105.513 آلاف دولارًا.

وقامت أماندا كريستين رايلي من سان خوسيه بتزوير تشخيصها بسرطان الغدد الليمفاوية في هودجكين في عام 2012 وطلبت إثرها تبرعات لتغطية نفقاتها الطبية.
واستخدمت الفتاة البالغة من العمر 37 عامًا وسائل التواصل الاجتماعي، لتدوين رحلة علاجها” مع السرطان المزيف، فحلقت شعر رأسها، وكذبت على عائلتها.

ووفق ما كتب مكتب المحامي العام في الولايات المتحدة “عندما تبرع الناس لرايلي عبر الإنترنت أو عبر جمع التبرعات الشخصية ، اعتقدوا أن تبرعاتهم ستُستخدم لدفع نفقات رايلي المتعلقة بالسرطان”، مضيفا “في الواقع، لم يكن لدى رايلي نفقات متعلقة بالسرطان، وتم إيداع أموال المانحين ببساطة في حساب رايلي المصرفي الشخصي”.

وفي أكتوبر 2012 ، أطلقت رايلي مدونة بعنوان “Lymphoma Can Suck It” ونشرت صورًا لها أثناء حديثها عن علاجها.
كما زعمت أنه تم تشخيصها في شهر يونيو فقامت بتزوير السجلات الطبية وتزوير مذكرات الأطباء وشهاداتهم لإقناع عائلتها وأقرانها بأن مرضها حقيقي. كما أدرجت المستشفيات التي يُفترض أنها كانت مريضة فيها.

وواصلت رايلي هذا المخطط حتى عام 2020 ، عندما اتهمتها مصلحة الضرائب بتهمة الاحتيال. وأقرت الفتاة بالذنب في التهمة الخريف الماضي. وفقدت إثر ذلك وظيفتها كمديرة في أكاديمية باك بوينت كريستينا في جيلروي.
وأُمرت المحكمة أماندا بدفع تعويض لمن خدعتهم وستظل تحت المراقبة لمدة ثلاث سنوات بعد أن تكمل وقتها في السجن.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-06-1.1627942

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single