آخر الأخبار العاجلة

السجن 3 سنوات والإبعاد لشاب عربي ثمل اعتدى على رجل شرطة يطالب بمبلغ 1.5 مليون درهم تعويضاً عن حادث مروري الجواز الإماراتي في القمة ويواصل حصاد نقاط التأشيرات الحرة مهووس يقتحم مدرسة استرالية لسبب لايخطر على بال 5 نصائح لمواجهة تهديدات قراصنة برمجيات الفدية مصر.. «مستريحو» أسوان استولوا على نصف مليار جنيه بحضور نهيان بن مبارك .. الحكيم سادغورو يختتم جولته للتوعية بأهمية الحفاظ على التربة الموت يغيب أقدم مقيمة بريطانية في السودان كوريا الشمالية تسجل أكثر من 24ر2 مليون حالة إصابة بـ الحمى حقيقة رصد جدري القرود في مصر

image

وثق مواطن مصري في منطقة هضبة الهرم بمحافظة الجيزة تحرش مجموعة من الشباب والأطفال بسائحات أجنبيات ومضايقتهن خلال عطلة عيد الفطر.

ووفق موقع “القاهرة 24” يظهر الفيديو المتداول محاولة فتيات أجنبيات الفرار أثناء تعرض عدد من الأشخاص لهن ومحاولة ملامستهن وتصويرهن دون إرادتهن.

وأشارت مصادر أمنية مصرية إلى قيام الأجهزة المختصة من مباحث السياحة والآثار، بفحص مقطع الفيديو لتحديد هويات المتهمين الذين ظهروا به لإلقاء القبض عليهم.

وأكدت المصادر أن الفتيات الأجنبيات لم يحررن محضرا بالواقعة، وتحركت الأجهزة الأمنية من تلقاء نفسها لفحص ملابسات الحادث بعد مشاهدة مقطع الفيديو.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-06-1.1627944

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single