آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

غادر إلى العاصمة الفيتنامية هانوي، حكم الساحة الدولي يحيى الملا، والحكم المساعد الدولي مسعود حسن، للمشاركة في إدارة مباريات بطولة فيتنام الدولية لكرة القدم، التي تنطلق غداً، وحتى 19 الجاري، وتقام منافساتها على ملعب فيت تري في مقاطعة فو ثو الشمالية، فيما تشارك الحكم المساعد الدولي أمل جمال، ضمن أطقم مباريات كرة القدم للسيدات في البطولة ذاتها، من 9 إلى 21 الجاري، بملعب كام فا في مقاطعة كوانغ نينه الساحلية الشمالية.

وكلف الاتحاد الآسيوي، الحكم الدولي فهد بدر الحوسني، والحكم المساعد الدولي نجاة حسن، لإدارة مباريات في بطولة فيتنام الدولية لكرة الصالات، من 16 إلى 21 الجاري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-06-1.4428556

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single