آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

يحمل جناح طيران الإمارات بمعرض سوق السفر العربي (الملتقى 2022)، الذي يقام خلال المدة من 9 إلى 12 مايو الجاري بمركز دبي التجاري العالمي للمعارض شعار «المستقبل الآن». ويعرض الجناح أمام أعضاء صناعة السفر والسياحة من أكثر من 112 دولة، فرصةً لتجربة أحدث منتجات الناقلة المتميّزة في جميع الدرجات.

وتعتزم طيران الإمارات كشف النقاب عن تجربتها الكاملة لمقصورة الدرجة السياحية الممتازة في جناحها في الحدث (رقم M3210 في القاعة 3)، وسيتواجد في جناح طيران الإمارات عدد من كبار المسؤولين وفرق العمليات التجارية للاجتماع مع الوفود الزائرة، كما سيغتنمون الفرصة لإعادة التواصل مع شركاء صناعة السفر وعقد شراكات جديدة، لمساعدة الصناعة بشكل جماعي على إعادة البناء والتعافي بصورة أفضل مستقبلاً.

ويُمثّل مقعد الدرجة السياحية الممتازة في طيران الإمارات، الذي سيعرض في جناح الناقلة بمعرض سوق السفر العربي، تجربة أرقى للمقصورة التقليدية، إذ يوفر مزيداً من الراحة مع مسافة لتمديد الساقين إلى 40 بوصة.

وبالإضافة إلى مقاعد «السياحية الممتازة»، ستعرض طيران الإمارات أيضاً جناحها الخاص المغلق بالكامل في الدرجة الأولى على طائرات بوينج 777-300ER، ومقاعد درجة الأعمال، وأحدث نسخة من الصالون الجوي على طائرات A380، إلى جانب منتجات متميّزة أخرى مثل حمام الشاور سبا في الدرجة الأولى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-06-1.4428480

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single