آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

أكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، أنه في مثل هذا اليوم العظيم من أيام دولة الإمارات العربية المتحدة، نحتفي بالقرار التاريخي الحكيم بتوحيد القوات المسلحة، لتبدأ بلادنا مسيرة كبيرة نحو التقدم والنهضة والنماء، تحرسها قواتنا الموحدة القوية، والتي تدافع أبناء وبنات الإمارات للعمل فيها في مختلف المجالات، ولتكون قوات سلام وتنمية وعطاء لا محدود.

جاء ذلك في كلمة سموه التي وجهها إلى مجلة درع الوطن بمناسبة الذكرى الـ46 لتوحيد القوات المسلحة، فيما يلي نصها: إنه في مثل هذا اليوم العظيم من أيام دولة الإمارات العربية المتحدة، نحتفي بالقرار التاريخي الحكيم بتوحيد القوات المسلحة، لتبدأ بلادنا مسيرة كبيرة نحو التقدم والنهضة والنماء، تحرسها قواتنا الموحدة القوية، والتي تدافع أبناء وبنات الإمارات للعمل فيها في مختلف المجالات.

ولتكون قوات سلام وتنمية وعطاء لا محدود، وفي كل عام تحتفل بلادنا بهذه الذكرى العزيزة على قلوب أهل الإمارات، تستدعي الذاكرة المراحل المختلفة التي عاشتها قواتنا المسلحة، والدعم الكبير والجهود المبذولة لتطويرها وتقدمها، لتكون على أعلى الدرجات في الجاهزية لأداء أدوارها المأمولة، ومساهمتها المباشرة في كافة خطط التنمية المستدامة التي ترتكز عليها بلادنا لتتبوأ المراكز المتقدمة في مختلف المؤشرات التنموية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-06-1.4428599

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single