آخر الأخبار العاجلة

الحكومة البرازيلية تهنئ شعب الإمارات بتولي محمد بن زايد قيادة الدولة محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع

image

أكد الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، أن توحيد القوات المسلحة في السادس من مايو عام 1976، يعتبر أحد أهم دعائم اتحادنا، الذي أرساه المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات. وقال في تصريح بمناسبة الذكرى الـ 46 لتوحيد القوات المسلحة:

«إن إقبال أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة على الالتحاق والانتساب لقواتنا المسلحة، يعتبر واجباً مقدساً، وتأكيداً من أبناء زايد للوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة، التي تلتزم دائماً بتقديم كافة أشكال الدعم، لتطوير إمكانات وقدرات قواتنا المسلحة، وإمدادها بأحدث المعدات والتجهيزات».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-06-1.4428598

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single