آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

في إشارة إلى نجاحات الملياردير إيلون ماسك في شركتي “تيسلا” و”سبيس إكس”، اعتبر الملياردير بيل غيتس، مؤسس “مايكروسوفت”، إنه لا ينبغي لأحد “التقليل من شأن” ما يمكن أن يحققه ماسك عندما يبدأ إدارة منصة تويتر، التي اشتراها بـ 44 مليار دولار.

وقال غيتس خلال لقاء على شبكة NBC الأمريكية: “لا يتوجب الاستهانة بإيلون. ما فعله في “تيسلا” مذهل، كما ساعد في قضايا التغيّر المناخي.. ما فعله في “سبيس إكس”… هل سيكرر هذا التحسن هذه المرة؟ يعتقد إيلون أنه يستطيع تحسين تويتر”.

وأضاف غيتس إنه يؤيد “نشر الحقيقة في العالم الرقمي. لا أعرف على وجه التحديد ما الذي سيفعله هناك، ولكن هناك فرصة ونحن بحاجة إلى الابتكار في هذا المجال”.

وأعلن إيلون ماسك، الذي شارك في حفل “ميت غالا” في نيويورك الاثنين، إنه يريد أن يجعل موقع تويتر “شاملاً على أوسع نطاق ممكن” بحيث يجذب معظم الأمريكيين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-05-1.4428468

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single