آخر الأخبار العاجلة

لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022 تويتر تعلق حساب منصة ترامب الحقيقة الاجتماعية «هالك الروسي» يسحب 3 مروحيات «فيديو» بريطانيا.. اكتشاف «مقزز» لكنه يوضح ماذا كان يأكل الناس في 2500 قبل الميلاد هالك الروسي يسجل رقماً قياسياً جديداً بسحب 3 مروحيات روزنامة 2022 – 2023 تحديات صعبة ومشاركات خارجية 135 مليون يورو لمرسيدس قديمة

image

حسم النصر ديربي برّ دبي أمام جاره الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 22 لدوري أدنوك للمحترفين على استاد آل مكتوم، ليتقدم العميد إلى المركز السابع بـ 29 نقطة، فيما تراجع الإمبراطور إلى المركز الثامن بالرصيد نفسه من النقاط.

جاءت المباراة سريعة من جانب الوصل الذي فاجأ النصر بهدف مبكر حمل توقيع علي صالح بعد 33 ثانية فقط من بداية المباراة، ما أثار حفيظة العميد الذي نزل بثقله للهجوم وتمكّن من إدراك التعادل في الدقيقة 18 بواسطة البرتغالي توزي الذي تلقى عرضية رائعة من ضياء سبع.

وواصل النصر ضغطه على دفاع الوصل من الأطراف خاصّة بواسطة المتألق ضياء سبع الذي حرمته العارضة من هز الشباك في الدقيقة 25 قبل أن يصنع بنفسه الهدف الثاني لزميله تيغالي في الدقيقة 38، وخطف ضياء سبع الأنظار إليه مرة أخرى بتمريرة حاسمة للجزائري مهدي عبيد الذي حولها إلى هدف ثالث في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، نزل الوصل بثقله إلى الهجوم وأوجد العديد من الفرص لكنه وصل متأخرا إلى مرمى النصر عندما نجح علي صالح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 91

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-05-1.4428400

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single