آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

كشفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية لغز جريمة قتل شغلت محافظة كفر الشيخ في دلتا مصر، بعد العثور على جثة (سائق توك توك- مقيم بدائرة مركز كفر الشيخ) بأحد المجاري المائية وبجواره التوك توك خاصته ومتعلقاته (مبلغ مالي، بطاقة الرقم القومي، رخصة “التوك توك”).

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص بالاشتراك مع زوجة المجني عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات زوجية، حيث قررت الثانية أنها قامت بالاستعانة بالأول للتخلص من زوجها، وفـي سبيل ذلك قام الأول بالاتصال بالمجني عليه واستدرجه بزعم توصيله بالتوك توك لمحل البلاغ وأثناء سيرهما بجوار المصرف تعدى عليه باستخدام سلاح أبيض “سكين” كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول وقام بدفع مركبة التوك توك وبداخله جثة المجني عليه إلى أحد المجاري المائية.

وأضاف أنه تخلص من هاتف المجني عليه والسكين المستخدم بإلقائهما بذات المجرى على بعد أمتار قليلة من مكان إلقاء الجثة، وقام بالاتصال بالثانية وأخبرها بتخلصه من زوجها “المجني عليه”، وبسؤال الثانية أيدت ذات المضمون.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-05-1.4428372

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single