آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

حققت شركة الطيران الألمانية «لوفتهانزا» مبيعات تذاكر قوية خلال الربع الأول من العام الحالي، وهو ما ساعد الشركة في تقليص خسائرها مع تجاوز جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت شركة «لوفتهانزا» تراجع الخسائر خلال الربع الأول بنسبة 44% سنوياً إلى 584 مليون يورو (619 مليون دولار)، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وحققت الشركة إيرادات قدرها 5.36 مليارات يورو مقابل 2.56 مليار يورو خلال الفترة الربع الأول من العام الماضي. وأضافت الشركة: الحجوزات الجديدة تتزايد من أسبوع إلى آخر، ليس فقط رحلات العمل وإنما أيضاً العطلات والرحلات الترفيهية.

وبفضل نمو الطلب على السفر أبقت الشركة التي تضم أيضاً شركات سويس أير وأستوريان أيرلاينز وبراسلز أيرلاينز، على توقعاتها للعام الحالي ككل. ومن المتوقع استمرار تحسن أرباح الشركة من النشاط اليومي مقارنة بخسائرها خلال العام الماضي التي بلغت مليار يورو.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-05-1.4428337

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single