آخر الأخبار العاجلة

راشد بن حميد يشيد بجهود شرطة أبوظبي في توعية الجماهير بو هندي يرتب إقامة «الأولمبي» في طشقند دراسة تكشف تأثير تناول بيضة واحدة في اليوم على صحتك مصر.. تطور جديد في قضية رشوة وزارة الصحة سماء السعودية تشهد اقتران كوكب المريخ بالمشتري الممرضة السعودية تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء عليها وسحلها بالمستشفى ( فيديو) غافلت زوجها وقفزت في النيل.. امرأة تحاول الانتحار للمرة الثانية «دبي للبلوك تشين» يخطط لإطلاق أول منظمة مستقلة لا مركزية في المنطقة قبل نهاية العام فيديو .. كم ثمن ملكة جمال الحمام في السعودية؟ 385 حالة شفاء من كورونا خلال 24 ساعة

image

شبَّ حريق ضخم في مدينة الحامة التابعة لولاية قابس جنوبي تونس اليوم، في ثاني حريق كبير تشهده المنطقة في غضون أيام.

وتعمل وحدات المطافئ التابعة للحماية المدنية على إخماد الحريق الذي اندلع في واحة لأشجار النخيل وبدأ يقترب شيئاً فشيئاً نحو المناطق السكنية المحاذية لها.

وأظهرت مقاطع فيديو نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي دخاناً كثيفاً يغطي الواحة بينما يتصاعد اللهب في عدد من الأشجار.

وناشد سكان المنطقة السلطات التدخل لمنع امتداد النيران إلى المنازل قبل وصول فرق الإطفاء.

وقبل أيام التهمت نيران ضخمة “سوق جارة” للحنة أتت على نحو 30% من المحلات التجارية بداخله بالكامل، ما تسبب في أضرار مادية بالغة للتجار.

وخلال فترة الاحتفال بعيد الفطر، اندلعت حرائق في مناطق أخرى في البلاد شملت بشكل خاص مصنعاً للملابس في ولاية بن عروس قرب العاصمة، ومستودعاً للحافلات بولاية بنزرت شمالاً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-05-1.4428278

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single