آخر الأخبار العاجلة

مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية

image

لم يفوت لودوفيك بوي السفير الفرنسي السابق بالإمارات، فرصة تتويج العين بكأس رابطة المحترفين، دون أن يعبر عن عشقه للشعار البنفسجي.

وشارك لودوفيك الأمة العيناوية فرحة التتويج مهنئاً ومباركاً بعد نهاية مباراة نهائي كأس رابطة المحترفين أمام شباب الأهلي، التي حسمها العين لصالحه.

ويحظى السفير الفرنسي المعروف بتشجيعه للعين بحب واهتمام جماهير النادي التي ظلت تبادله الوفاء والاهتمام، وقبل الانتقال للعمل بسفارة بلاده في المملكة العربية السعودية تكررت مشاهده في مناسبات عدة وهو يتوسط الجماهير متوشحاً شعار الزعيم داعماً ومشجعاً للاعبين في المباريات التي يكون طرفها العين.

وظل لودوفيك دائماً على رأس المهنئين والمباركين للفريق عندما يتوج بالألقاب أو يحقق انتصارات كبيرة على المستوى الخارجي، كما حدث عندما وصل العين لنهائي دوري أبطال آسيا 2016، ونهائي مونديال العالم للأندية 2018.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-05-1.4428212

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single