آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

توج فريق شرطة دبي- مركز البرشاء، ببطولة كرة القدم الرمضانية، بعد فوزه على «بي تي إس أي» 3 – 2 في المباراة النهائية، ونال الجائزة، وقدرها 5000 درهم، في حين أحرز فريق «سي بي إم» لقب بطولة كرة السلة 3×3، بفوزه على فريق «إنكد» في النهائي، ونال 6000 درهم.

جاء ذلك، في ختام المهرجان الرياضي الذي أقامته مؤسسة داماك العقارية، في منطقة داماك هيلز 2 السكنية، بمشاركة 16 فريقاً في كرة القدم، و8 فرق في كرة السلة.

اتسمت البطولة بمستوى مميز للفرق، والتنظيم الاستثنائي لشركة «تشامبس»، وحضور كبير.

وقام الرائد علي المنصوري الضابط المناوب في مركز شرطة البرشاء، ومحمد علي بيومي صاحب سويس لاندي لإدارة المشاريع، بتتويج الفائزين، بحضور مشرف فريق شرطة دبي، النقيب عمر الزبير، والمدرب ملازم طارق الطواش، والإداري أحمد علي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-05-1.4428223

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single