آخر الأخبار العاجلة

النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة السياحة الزراعية .. أرض خصبة لفرص استثمار استثنائية البرلمانات العربية تؤبن الراحل الكبير

image

ظهر بابا الفاتيكان البابا فرنسيس على كرسي متحرك اليوم الخميس، لحماية ركبته التي تؤلمه.

وظهر أحد العاملين في الفاتيكان وهو يدفع كرسي رأس الكنيسة الكاثوليكية /85 عاما/ خلال لقاء مع راهبات اليوم.

وكان البابا أوضح مؤخرا أن أطباءه طلبوا منه تخفيف الضغط على ركبته اليمنى كونها تؤلمه. وقد لوحظ أنه يعرج خلال السير في الأسابيع الماضية، واضطر إلى إلغاء بعض الارتباطات.

وفقا لمعلومات من الفاتيكان، قد يضطر البابا إلى استخدام كرسي متحرك مرة أخرى من وقت لآخر في المستقبل، لكن التزاماته القادمة ستتم وفقا لما هو مخطط لها.

وكان البابا قال في مقابلة هذا الأسبوع مع صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية إنه يعاني من إصابة في أربطة ركبته وسيحتاج إلى حقنة صغيرة. وأفادت تقارير إعلامية بأنه تلقى الحقنة بالفعل أمس الأول الثلاثاء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-05-1.4428250

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single