آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

كشفت الجمعية الألمانية للتغذية إن النظام الغذائي النباتي يتمتع بفوائد جمّة للصحة؛ حيث إنه يحد من خطر الإصابة بالسِمنة وما يتربط بها من أمراض مثل داء السكري وارتفاع ضغط الدم.

وأضافت الجمعية أن النظام الغذائي النباتي يقي أيضا من الإصابة بحصوات الكلى والتهابات المعدة والأمعاء والتهابات المفاصل.

كما يقي النظام الغذائي النباتي من الأمراض السرطانية بفضل الاستغناء عن اللحوم الحمراء، التي ترفع خطر الإصابة بالسرطان، بالإضافة إلى أن الخضروات والفواكه غنية بمضادات الأكسدة، التي تعد درع الوقاية من السرطان.

وأشارت الجمعية إلى ضرورة الانتباه إلى إمداد الجسم بالعناصر الغذائية المهمة، التي توجد في المصادر الحيوانية، لا سيما الحديد والكالسيوم وفيتامين B12، وذلك من خلال تناول المكملات الغذائية تحت إشراف الطبيب.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/2022-05-05-1.4428167

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single