آخر الأخبار العاجلة

بدءاً من اليوم.. منع المقيمين الذين لا يتوفر لديهم تصريح دخول مكة المكرمة السودان:حريق ضخم في ميناء تستأجره تركيا زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب جنوب المكسيك علامة تظهر داخل الفم لدى 70٪ من حالات جدري القردة البراءة لألماني أدين في حادث طعن قبل 28 عاما ! تعرف إلى أضرار حليب البقر على الأطفال نجيب ساويرس يقيم حفل زفاف ابنه بجانب الأهرامات بحضور توني بلير .. (شاهد الصور) مصمم أزياء شهير يعود لزوجته التي طلقها أثناء أدائهما العمرة ! بطل فورمولا 1 يطارد لصين سرقا حقيبته في شوارع برشلونة ! وفاة مصري حزناً بعد رؤيته جثمان ابنه في ثلاجة الموتى

image

شددت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، على المسافرين بضرورة التحقق من توفر المتطلبات اللازمة والإجراءات المعتمدة لمغادرة السعوديين ومرافقيهم من المملكة العربية السعودية عبر جسر الملك فهد إلى مملكة البحرين.

وأوضحت المؤسسة عبر حسابها بتويتر، أنه بالنسبة للبالغين يُسمح بسفر من تلقى الجرعات الثلاث من لقاح كورونا، ومن لم يمض أكثر من 3 أشهر على تلقي الجرعة الثانية.

وبالنسبة للأشخاص الأقل من 16 عاماً، ينبغي تلقي جرعتين من لقاح «كوفيد 19».

أما الأقل من 12 عاماً، فيُشترط وجود تأمين ضد «كوفيد 19» بغض النظر عن حالة التحصين.

وفي ما يتعلق بالعمالة المنزلية، يجب ظهور حالة «محصن» في تطبيق «توكلنا»، ومرافقة الكفيل أو من يحمل اسمه (الأبناء والبنات).

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-05-1.4428099

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single