آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 372 إصابة جديدة بكورونا و380 حالة شفاء المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة

image

تعمل الجدة تيريزا كانيو كدهّانة، ولا تزال تطلي جدران الشقق والمنازل، رغم بلوغها 76 عاماً.

وتيريزا الصربية تعيش في قرية سفيتوزار ميلتيتش، وهي تركت أثراً في كل بيت منها. ورغم أنها دخلت النصف الثاني من عقدها الثامن، إلا أنها لا تزال تعمل بشغف وتفانٍ وتسعى إلى إنجاز عملها على أفضل وجه، بحسب “يورونيوز”.

وتعمل الجدة كل يوم ما عدا الأحد. وكانت تعلمت المهنة من أحد أقربائها، وذات يوم دهنت جدران بيتها ولكنها لم تكن سعيدة بالنتيجة، فظلت تعيد دهنها حتى وصلت إلى نتيجة مقنعة، كما تقول.

ولدى تيريزا جدول أعمال ممتلئ لأسابيع قادمة، ولا يتوقف هاتفها عن الرنين، حيث يطلب الناس خدماتها.

وتقول الجدة إن لا أحد من الشباب يريد ممارسة هذه المهنة لأنهم يقولون إن أجرها قليل. ولكن تيريزا تمارس هذه المهنة إضافة إلى راتبها التقاعدي الذي تقضبه عن زوجها المتوفى، لكي تعيش بشكل “لائق”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-05-1.4428062

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single