آخر الأخبار العاجلة

الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة بلدية رأس الخيمة تمنع التخييم على الشواطئ العامة محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار

image

قالت شركة هيونداي للهندسة والإنشاءات أول أمس الثلاثاء إن البوابة الرئيسية “THE H Gate 32-8” في المجمع السكني The H La Class في عاصمة كوريا الجنوبية سيئول حصلت على الجائزة الرئيسية للتصميم للمنتدى الدولي (أي إف) للعام 2022.

وتم تصميم البوابة بشكل غير نمطي، من قبل الفنان الكوري الجنوبي المشهور عالميا بارك سون-غي، وبلغ ارتفاعها 8 أمتار وعرضها 70 مترا.

وتمنح شركة “المنتدى الدولي للتصميم”، التي تتخذ من هانوفور بألمانيا مقرا لها، الجوائز سنويا منذ العام 1953 لتقدير التميز في التصميم في مجموعة واسعة من المجالات.

وأكدت هيونداي أنها فازت بجائزة أي إف للتصميم للسنة الثانية على التوالي.

وأضافت أنه تم تثبيث آلاف مصابيح LED داخل البوابة مما يشكل منظرا ليليا رائعا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-05-1.4428039

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single