آخر الأخبار العاجلة

السليمانية: 3 كلاب تنهش طفلة الـ 10 سنوات حتى الموت مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022

image

كشف مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، تفاصيل حادث مرعب تسبب بمصرع مواطن أسفل عجلات قطارات مترو الأنفاق.

وأوضح المصدر، أن أحد المواطنين شاهد مواطنا على السكة رقم 3 بمحطة شبرا الخيمة مشطورا نصفين، وتم إبلاغ شرطة النقل والمواصلات الموجودة بالمحطة وإبلاغ الإسعاف، وتم نقل الجثة إلى مستشفى النيل للتأمين الصحي، بحسب صحفية «القاهرة 24».

وأكد المصدر أن الواقعة حدثت مساء أمس الاربعاء، مشيرًا إلى أن المواطن يبلغ من العمر 60 عاما، ومن المرجح أنه سقط مغشيا عليه على القضبان، وتم دهسه بواسطة أحد القطارات.

وفي وقت سابق علق مصدر بالسكة الحديد على واقعة أداء عدد من المواطنين، صلاة عيد الفطر، بأحد المزلقانات التابعة للهيئة، في أثناء قدوم أحد القطارات من محافظة الدقهلية؛ ما أدى إلى توقف القطار، وتعطل الحركة على السكة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-05-1.1627851

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single