آخر الأخبار العاجلة

القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر

image

قال المسؤولون التنفيذيون في شركة فايزر لصناعة الأدوية إن المرضى الذي يعانون انتكاسة في أعراض «كوفيد-19»، بعد الحصول على دورة علاج كاملة من «باكسلوفيد»، يجب أن يأخذوا المزيد من العلاج، إلا أن الإرشادات الحالية في الولايات المتحدة تقصر استخدام الأدوية على خمسة أيام متتالية فقط.

وقال الرئيس التنفيذي، ألبرت بورلا، في مقابلة، إن «باكسلوفيد يؤدي الدور المنوط به، إنه يقلل مستوى الفيروس في الدم. ثم يفترض أن يؤدي جسمك العمل اللازم»، لكن لأسباب غير معلومة لا تكفي دورة العلاج الأولى لطرد الفيروس لدى البعض، حسبما ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء، أول من أمس. وأضاف بورلا بالنسبة الى الحالات التي تعود فيها مستويات الفيروس للارتفاع «يمكنكم إعطاء دورة علاج ثانية، مثلما تفعلون مع المضادات الحيوية، وهذا كل شيء».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-05-1.1627776

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single