آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

أكدت شركة «آسبن فارماكير»، ومقرها جنوب إفريقيا، أنها تحتاج إلى التزامات واضحة في غضون أسابيع من حكومات إفريقية بطلبيات من لقاحها المضاد لفيروس كورونا، وإلا فإنها ستحوّل خط الإنتاج الخاص باللقاح لإنتاج عقاقير التخدير التي تحظى بطلبيات أكثر.

ونقلت وكالة «بلومبرغ» للأنباء، أمس، عن مسؤول التجارة الاستراتيجية بأكبر شركة لتصنيع الأدوية في القارة السمراء، ستافروس نيكولاو، القول إن الشركة شعرت بالخذلان بسبب عدم الاهتمام بلقاحها، وهو نسخة محلية الصنع من لقاح جونسون آند جونسون.

وأضاف: «كنا متأكدين من أهمية وجود منصة تصنيع محلية، وأنه سيتم دعمها». وذكر أن «آسبن فارماكير» تنتج كميات هزيلة من لقاحات كورونا من الخط، مشيراً إلى أنه لا توجد أية طلبيات على اللقاح الذي يحمل علامتها التجارية، والمخصص للبيع المباشر في إفريقيا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-05-1.1627705

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single