آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

غادر أسامة الشعفار نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، رئيس الاتحاد الآسيوي، أمس إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي الذي يعقد اليوم.

وسيناقش الاجتماع استعدادات المجلس الأولمبي الآسيوي لأجندة الدورات والأحداث الرياضية الآسيوية، وفي مقدمتها النسخة 19 من دورة الألعاب الآسيوية المقررة في مدينة هانغتشو بالصين سبتمبر المقبل، حيث تشهد الصين حالياً أسوأ ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا، كما سيناقش الاجتماع دورة الألعاب الآسيوية للشباب المقررة في «شانتو» الصينية والتي تم تأجيلها العام الماضي بسبب الجائحة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-05-1.4428011

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single