آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

تم القبض على صبي يبلغ من العمر 10 سنوات «يسرق» أشخاصًا «تحت تهديد السلاح» في مجمع سكني باستخدام لعبة تبدو واقعية «من أجل المتعة».

وتفاعلت القصة حين كثرت الشكوى من ما بدى للجميع كمراهق يقوم بتخليص الناس أموالهم بتهديد السلاح.

وقال أحد مسؤولي التجمع السكني أن بعض القاطنين هرعوا إلى مكتب الأمن زاعمين أنهم تعرضوا للمطاردة من شخص يحمل مسدسا، مشيرا أن هذا الأمر من السهل تصديقه بالنظر إلى ارتفاع معدلات الجريمة في أتلانتا.

ولاحقا واجه مسؤولوا الأمن الصبي وطلبوا منه إسقاط المسدس، وعندما قاموا بفحص السلاح تبين أنه مزيف، ولكن بصورة سلاح حقيقي. بحسب موقع «اندي 100».

ولم يعلن عن قيمة المسروقات، كما لم يتم ذكر تقرير الشرطة، علما أن الصبي قال أنه فعل ذلك «لأجل المتعة» وليس المال. وحين سأله أحد الحراس عما إذا كان قد أدرك عواقب أفعاله، أجاب: «لا».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-05-1.1627682

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single