آخر الأخبار العاجلة

الإمارات في عهد خليفة.. جسور متينة من التعاون الوثيق والشراكات الاستراتيجية عالمياً محمد بن سلمان يتجه إلى الإمارات لتقديم العزاء بوفاة خليفة بن زايد ميثاء الشامسي: محمد بن زايد .. العتاد الذي للدهر يذخر محمد مطر الكعبي: إنجازات محمد بن زايد حجزت مكانا وتقديرا للإمارات في نفوس الشعوب شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً من موقع الحادث رئيس الدولة يواصل لليوم الثالث تقبل تعازي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة الصحة العالمية تحذر من انتشار سريع لكوفيد-19 في كوريا الشمالية الإمارات تقدم 3000 جرعة جديدة من لقاح كورونا في أقل من 45 دقيقة .. شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً علي سالم الكعبي: محمد بن زايد يقود الخمسين بفكره المتقدم لرسم ملامح المستقبل

image

استدرجت سيدة بائع مجوهرات من مدينة المحلة بوسط الدلتا بمصر عرض بضاعته على «فيسبوك»، وسرقت مشغولات ذهبية منه بالإكراه.

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 4 أشخاص متهمين باستدراج الجواهرجي من المحلة الكبري بمحافظة الغربية إلى مركز شرطة كرداسة والاعتداء عليه بالضرب وسرقة مشغولات ذهبية منه تحت التهديد بالسلاح، بحسب موقع «البوابة نيوز».

وتفاصيلا تلقى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية يفيد بقيام سيدة بمهاتفته تلفونيا وادعائها معاناتها من مرض عضوي ورغبتها في شراء مصوغات ذهبية كان قد عرضها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ومقيمة بدائرة المركز.

وقال الموقع المصري أن الضحية وفور حضوره فوجئ بـ3 أشخاص وربة منزل قاموا بالاستيلاء منه على المشغولات الذهبية بالإكراه تحت تهديد السلاح ولاذوا بالفرار.

وأفادت بأنه وبعد التأكد من صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين وتبين أنهم 3 أشخاص وربة منزل زوجة أحدهم وجرى اقتيادهم إلي ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-05-1.1627707

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single