آخر الأخبار العاجلة

«الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية إخلاء سبيل فتاة صومالية قتلت سائقاً في مصر 5 مكاسب لفريق العين من التتويج بدوري المحترفين الإمارات تقدّم 6088 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الإمارات تستضيف أول مشروع بالمنطقة لإعادة تدوير النفايات العضوية تسليم جائزة الإمارات الصحية لعام 2022 لبرنامج مكافحة الملاريا في نيكاراغوا

image

كشفت الصين أمس، عن إنشاء محطة أوتوماتيكية لمراقبة الأرصاد الجوية على ارتفاع يزيد على 8800 متر، وهو الارتفاع الأعلى من نوعه في العالم.

وقالت وكالة «شينخوا» للأنباء إن باحثين صينيين أنشأوا المحطة على جبل تشومولانغما على الحدود بين الصين ونيبال. ونقلت وسائل إعلام عن معهد أبحاث هضبة التبت، أمس، قوله إن المحطة حلت محل المحطة الموجودة على ارتفاع 8430 متراً على الجانب الجنوبي من الجبل، والتي أنشأها علماء بريطانيون وأمريكيون في عام 2019.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-05-1.4427857

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single