آخر الأخبار العاجلة

إعلاميون وكتاب عرب. .. محمد بن زايد قائد يتدفق طموحاً وعطاء طاقم أوزبكي يُدير مواجهة الإمارات وأستراليا بالملحق الآسيوي راشد بن حميد يُشارك في كونجرس الاتحاد الآسيوي الـ32 الكويت: محكمة التمييز تؤيد إعدام قاتل صديقه في الجهراء القبض على شخصين كونا تشكيلاً عصابياً لسرقة رواد البنوك في مصر ظاهرة مريبة.. ما سر تزايد الأجسام الطائرة المجهولة في السماء؟ قادة العالم: محمد بن زايد شريك حقيقي وصديق موثوق.. وانتخابه يعزز مكانة الإمارات المكسيك : إلغاء تجريم الإجهاض في إحدى أفقر الولايات سيدة تقيم دعوى طلاق بعد 38 عاما من الزواج بسبب الخيانة الإمارات تسجل 298 إصابة جديدة بكورونا

image

قتل ثعلب بري، تمكن من دخول حظائر حديقة واشنطن للحيوانات، 25 من طيور نحام الكاريبي، إضافة إلى طائر من نوع البلبول الشمالي، بحسب ما أعلنت حديقة العاصمة الأمريكية، في بيان أول من أمس.

وأفادت حديقة سميثسونيان الوطنية للحيوانات، بأن فريق بيت الطيور عثر صباح 2 مايو على طيور النحام النافقة، ورأى ثعلباً في حظيرة الطيور الخارجية، مضيفة أن الثعلب تمكن بعد ذلك من الهرب.

وكان قطيع النحام المستهدف، يضم أصلاً 74 من طيور نحام الكاريبي، أو طيور النحام الحمراء.

وقالت مديرة حديقة الحيوان، براندي سميث «هذه خسارة مأسوية لنا، ولكل من يحب الحيوانات».

وكانت أنثى ثعلب أثارت الذعر في أبريل الفائت في العاصمة الأمريكية، إذ هاجمت مارة، من بينهم أحد النواب في محيط مبنى الكابيتول.

ولجأت السلطات الصحية في واشنطن إلى قتل أنثى الثعلب، التي تبين أنها كانت مُصابة بداء الكلب.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-05-1.4427856

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single