آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

تواصلت في جميع إمارات الدولة مظاهر البهجة والفرح بعيد الفطر السعيد، لليوم الثالث على التوالي، حيث توافد الزوار والأسر على المناطق السياحية والحدائق والشواطئ والمتنزهات الترفيهية ومراكز التسوق، وتم تنظيم العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية احتفالاً بالمناسبة.

وشهدت مراكز التسوق ارتفاعاً في أعداد الزوار، واستقطبت العروض والأنشطة الترفيهية والأجواء الاحتفالية والتنزيلات المتنوعة، الزوار من جميع الأعمار، كما واصلت الحدائق والشواطئ تقديم تجارب مميزة للزوار الذين توافدوا إليها خلال اليوم الثالث من عيد الفطر السعيد للاستمتاع بالطبيعة والأجواء المفتوحة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-05-1.4427947

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single