آخر الأخبار العاجلة

أعراض إذا شعر بها الشخص قد تنذر بإصابته بالسرطان ضبط عصابة تسرق عوادم السيارات بأم القيوين خطأ إداري.. معلمة تستمر في الحصول على راتبها بعد إنهاء خدماتها مذبحة الريف الأوروبي في مصر.. تفاصيل ما حدث داخل المزرعة 39 بسبب السالمونيلا.. سحب 3000 طن من منتجات كيندر من أسواق فرنسا نهيان بن مبارك رئيساً فخرياً لجمعية الإمارات للإنترنت الآمن إخلاء سبيل المتهم بالتحرش بإعلامية مصرية لسبب لا يخطر على بال تفاصيل مقتل زوجين مصريين في أمريكا بطريقة بشعة مصر..مصرع 5 أفراد من اسرة واحدة بظروف غامضة مصر .. وفاة 7 أشخاص وتفحم جثثهم جراء اصطدام سيارتين واشتعال النار بهما

image

زارت د. بشرى عبدالله الملا مدير عام هيئة الرعاية الأسرية، بيوت الأبناء في ثاني أيام عيد الفطر المبارك لتقديم التهنئة لأبناء الهيئة في لفتة إنسانية لرسم البهجة والسرور على وجوههم، وسيراً على نهج قادتنا في التلاحم الأسري.

واستهلت مدير عام الهيئة زيارتها بتقديم التهنئة للأبناء والقائمين عليهم من المانحين والمانحات، وتقدمت لهم بالشكر تقديراً لجهودهم المبذولة في دمج أبناء الهيئة في المجتمع ورعايتهم وإضفاء جو من المرح ورسم البسمة على وجوههم، كما استقبلها الأبناء بباقات الزهور.

واطلعت على ما تحويه البيوت وحجم الرعاية والعناية التي تقدمها الهيئة لأبنائها من رعاية شاملة، مشيرة إلى أن الهيئة لا تألو جهداً في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع وهم جزء لا يتجزأ منه، فيما عبر الأطفال عن سعادتهم بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-04-1.4427759

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single