آخر الأخبار العاجلة

عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا

image

نظم مجلس ضاحية مويلح بمدينة الشارقة عدداً من الفعاليات وسط حضور من الأهالي ومشاركة لافتة خلال الاستقبال الذي بدأ منذ أول أيام عيد الفطر السعيد.

وهنأ مجلس ضاحيه مويلح قيادة وشعب الإمارات بمناسبة عيد الفطر المبارك ودعا الأهالي لتبادل التهاني من خلال إطلاق المبادرة الاجتماعية وهي الأولى من نوعها في مجال التواصل، والتي تعنى بتحقيق أهداف التراحم والترابط بين أفراد وأهالي الضاحية.

وحملت الفعاليات التي ستتواصل على مدى الأيام المقبلة مبادرة (عساكم من عواده ) والتي تهدف إلى تهنئة المصلين بعيد الفطر المبارك من خلال استقبالهم عند مساجد الضاحية بضيافة من القهوة والتمر ودهن العود.

وأكد ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح حرص المجلس من خلال أعضائه ولجانه على التواصل مع الأهالي، وتقديم المبادرات وطرحها في إطار العودة التدريجية للحياة جراء تداعيات كورونا، وأهمية تعزيز التواصل مع الأهالي والمجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-04-1.4427763

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single