آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

قام وفد من إدارة مرور منطقة العين بمديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بزيارة معايدة لمنزلي العميد متقاعد عبيد نخيرة الظاهري، والعميد متقاعد حمد ناصر البلوشي، حيث هنأ الوفد العميدين المتقاعدين بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقدم العقيد مطر عبد الله المهيري مدير إدارة مرور منطقة العين بالإنابة درع القيادة العامة لشرطة أبوظبي إليهما تكريماًً على ما قدماه من جهود مخلصة طوال فترة خدمتها في إدارة مرور منطقة العين بشرطة أبوظبي.

ومن جانبهما أثنى العميدان المتقاعدان على هذه اللفتة الكريمة، متقدمين بجزيل الشكر والعرفان لمدير الإدارة والضباط وصف الضباط والمدنيين من منتسبي الإدارة، متمنين لهم التوفيق والتقدم بعملهم في خدمة وطنهم الغالي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-04-1.4427765

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single