آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

توج العين بطلاً لكأس رابطة المحترفين للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على شباب الأهلي في النهائي بضربات الترجيح 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2- 2

وسجل للعين التوغولي لابا كودجو (53) وكايو كانيدو (75)، ولشباب الأهلي الارجنتيني فيدريكو كارتابيا (28 و82).
وفي ركلات الترجيح سجل للعين الارجنتيني كريستيان خوانكا وكودجو ويحيى نادر والبرازيلي اريك يورغينس وخالد البلوشي وأهدر المغربي سفيان رحيمي، ولشباب الأهلي الارجنتيني توماس اولسن والبرازيلي يوري سيزار والايراني احمد نور الله وكارتابيا واهدر يوسف جابر وعبد العزيز هيكل.

وسبق للعين ان احرز اللقب موسم 2008-2009 في النسخة الأولى للمسابقة بحلتها الجديدة، مقابل 5 لشباب الأهلي الذي كان يطمح لان يكون اول فريق يحرز اللقب مرتين على التوالي.

وافتتح شباب الأهلي التسجيل بعد تمريرة من حارب عبدالله إلى كارتابيا سددها قوية اصابت قدمت مدافع العين البرازيلي رافائيل بيريرا وخدعت الحارس خالد عيسى (28).

وادرك العين التعادل بعد عرضية من بندر الاحبابي تابعها كودجو برأسه بنجاح في شباك ماجد ناصر(53).
وتقدم العين بنفس طريقة الهدف الأول بعد عرضية من البرازيلي من يورغينس الى كانيدو الذي وضعها برأسه في مرمى شباب الأهلي (75).

لكن كارتابيا سجل هدفه الشخصي الثاني واهدى فريقه التعادل من ركلة حرة رائعة (82)، ليلجأ الفريقان مباشرة الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للعين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-04-1.4427700

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single