آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

أعلن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وصول رد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على شكوى نقيب الممثلين، بخصوص محمود المهدى زوج الفنان منة عرفة، بسبب إساءته المتواصلة للفنانات والطعن في أعراضهن، وبالفعل استجاب الأعلى لتنظيم الإعلام للشكوى، وقرر إغلاق حسابى المهدى على موقعي فيسبوك وانستجرام وفق اليوم السابع.

وأرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، جاء في نصه: “بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم، ضد الأستاذ محمود المهدى لنشره على حسابيه بموقع فيس بوك وانستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيرا وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخص عدداً من الفنان ومنهم الفنانة الهام شاهين وآخرين.

وأضاف الخطاب: “يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر فى جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدى على فيس بوك وانستجرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدى منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بالشاكلين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-04-1.4427656

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single