آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

ضبطت السلطات المغربية نحو 4 كيلوغرامات ونصف من المخدرات في أمعاء مسافرين في المغرب.

وتمكن أفراد الأمن في مدينة فاس من توقيف 5 أشخاص بمطار فاس-سايس متلبسين بتهريب كبسولات محشوة بمخدر «الشيرا» داخل أمعائهم، بلغ وزنها الإجمالي 4 كيلوغرامات و400 غرام، حسبما أفاد موقع «هسبريس» الإخباري.

وتم القبض على المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للمغادرة على متن رحلة جوية متوجهة إلى إحدى المدن الإسبانية، وجرى التحفظ عليهم ووضعهم تحت المراقبة الطبية في المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهم، وهو ما أسفر في النهاية عن حجز الكمية المذكورة من مخدر «الشيرا» في صورة 294 كبسولة.

وتسعى الجهات الأمن في المغرب إلى كشف عن جميع ظروف القضية وملابساتها التي تأتي في سياق الجهود المتواصلة لمكافحة الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-04-1.4427684

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single