آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 364 إصابة جديدة بـ كورونا شرطة الشارقة: 56% انخفاضًا في معدل وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الجاري دييز تستعرض فرص النمو في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2

image

أكدت مواقع إلكترونية غربية أنه يجب لمن يزيد عمره عن الأربعين عاما، عدم تناول مجموعة معينة من الأطعمة.

ونقلت صحيفة الوفد عن الموقع الإلكتروني “شي فايندس”، أمس الثلاثاء، التحذير من تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات، مثل الحبوب المحلاة والمعجنات المصنعة والكعك المحلى، وذلك رغم كونها منخفضة الدهون والبروتينات.

ونصحت خبيرة التغذية، هيذر رايل، بالتقليل من هذه الأطعمة بعينها خلال وجبة الفطور، كونها تتطلب القليل جدا من السعرات الحرارية للهضم، وذلك مقارنة بكمية السعرات الحرارية العالية التي تتناولها.

وشددت الخبيرة على ضرورة تناول وجبة فطور مغذية ومتوازنة لكل شخص بلغ الأربعين من عمره، باعتبار هذه الوجبة الصباحية أفضل طريقة للحفاظ على معدل التمثيل الغذائي الخاص بهؤلاء الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن الأربعين.

وأوضحت هيذر رايل أن هذا النوع من الوجبات لا يسهم في فقدان الوزن، فهي تزيد من شعور الإنسان بالجوع بعد فترة قليلة بسبب تقلبات السكر في الدم، وهو ما يعني زيادة وزن الإنسان.

وحثت خبيرة التغذية، هيذر رايل، على وجوب تناول وجبة إفطار متوازنة، شريطة أن تتوفر فيها الكربوهيدرات والبروتين والدهون، خاصة للسيدات اللاتي تزيد أعمارهن عن الأربعين”، مثل البيض والخبز المحمص.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/2022-05-04-1.4427646

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single